داعل احلى
معلوماتنا تفيد بأنك (غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل) لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ فيـے مـنـتـديـآت داعل احلى أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُتميـزِيْن تـسـتـطـيـع أن تشاركنا التميز بمواضيعك ومشاركاتك القيمة
باْلْـِضَـِغْـِطِ على تسجيل أدناه
داعل احلى
معلوماتنا تفيد بأنك (غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل) لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمك معنـآ فيـے مـنـتـديـآت داعل احلى أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُتميـزِيْن تـسـتـطـيـع أن تشاركنا التميز بمواضيعك ومشاركاتك القيمة
باْلْـِضَـِغْـِطِ على تسجيل أدناه
داعل احلى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجمع لكل أبناء حوران على شبكة الأنترنت

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الترحيب بكم في منتديات داعل احلى مع تمنياتنا لكم بالفائدة وطيب الاقامة....إدارة الموقع
مركز المامون للخدمات الالكترونية..داعل الشارع الاوسط

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ناعمة العود
مجموعة الأعضاء
مجموعة الأعضاء

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون   بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ﴾

صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة المغفور لها بإذن الله سبحانه و تعالى

الحاجة أمينة رشيد قنبر

فلا حول ولا قوة الا بالله
ومن هنا أتقدم بأحر التعازي القلبية ألى آل قنبر عامه
عظم الله أجركم و أحسن الله عزاءكم و غفر لميتكم و أدخله فسيح جناته و ألهمكم من

بعده الصبر و السلوان

و لا نقول إلا ما يرضي الله :

لا حول ولا قوة الا بالله
المدير العام
مؤســس المنتدى
المدير العام

السمك
العمل/الترفيه : تصوير ومونتاج رقمي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون   بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون Icon_minitimeالسبت يناير 15, 2011 8:04 pm

رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
من هذا المقام أتقدم الى ال قنبر بخالص العزاء
ولا حول ولا قوة الا بالله
https://daeel.yoo7.com

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاجة أمينة رشيد قنبر أنا لله وأنا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي لكم وفاة الحاج ابو فاروق هزاع شحادات رحمه الله
» إن لله وانا اليه راجعون نعي الشاب مزيد سليمان الجاموس 00رحمه الله تعالى, لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم00 إن لله وانا اليه راجعون
» لوصف الكامل لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
» الشيخ عبد الباسط عبد الصمد في تسبيح الفجر صوت وصورةما شاء الله رحم الله الشيخ حصريا على منتدى أفراح حوران
» ننعي أل النواصرة على مصابهم الكبير ولا حول ولا قوة إلا بالله